وسائل الإعلام

ما هي متطلبات تصميم صندوق التغليف؟

تحديث:17-09-2020
ملخص:

يحمي صندوق التغليف منتجات العرض. لقد تم استخدامه على نط […]

يحمي صندوق التغليف منتجات العرض. لقد تم استخدامه على نطاق واسع في الإلكترونيات ، والأغذية ، والمشروبات ، والكحول ، والشاي ، والسجائر ، والأدوية ، ومنتجات الرعاية الصحية ، ومستحضرات التجميل ، والأجهزة المنزلية الصغيرة ، والملابس ، ولعب الأطفال ، والسلع الرياضية وغيرها من الصناعات وصناعات دعم تغليف المنتجات. إنه عنصر لا غنى عنه صناعة.
ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند تصميم صندوق التغليف.
1. المقياس قبل تصميم كل صندوق تغليف ، يجب أن نتأكد من حجمه. عند تأكيد حجم الصندوق ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على المادة المستخدمة في الطباعة اللاحقة للمربع ، وهي سماكة ورق الصندوق. معظمها مموج وغير مموج ، مع مموج ، وعادة ما يكون مموجًا ، والورق العادي غير المموج سميك نسبيًا. لذلك ، قبل التصميم ، من الضروري التأكد من سمك الورق من أجل قياس المقياس.لا تصمم مقياسًا جيدًا ، لأن الورق متأخر ولا يمكن تحميل العناصر الأخيرة.
2. يتم طباعة صندوق التغليف أيضًا ، لذلك علينا تصميم وتنضيد في برامج المتجهات.
3. إذا كان شكل الصندوق خاصًا ، فيجب علينا رسم خطوط القطع ، ويجب تجميع جميع خطوط القطع معًا ، لأن مصنع الطباعة يصنع قوالب السكين وفقًا لخطوط القطع الخاصة بك.
4. عندما نصمم العبوة ، بعد رسم خط السكين ، نطبعها عادةً 1: 1 ، ونطوي ببساطة صندوقًا لمعرفة ما إذا كان هيكل المقياس بين الغطاء والأذنين وما إلى ذلك معقولًا.
5. صندوق التغليف عبارة عن مواد مطبوعة أيضًا ، لذلك يجب أن تكون الصور والرسومات التي نستخدمها في وضع ألوان CMYK. يجب أن تكون حدة الصورة أعلى من 300 نقطة ، وإلا فقد يكون المنتج غامضًا. 6. يحتوي صندوق التغليف عمومًا على المحتويات التالية: صور المنتج ، والعلامات التجارية للعلامة التجارية للمنتج ، وأسماء المنتجات ، والمقدمات التقريبية لاستخدام المنتجات ، والرموز الشريطية للمنتج ، والمقدمات التقريبية للمصنعين.
حاوية الحبوب للبيع