وسائل الإعلام

ما هي نصائح شراء المرحاض؟

تحديث:04-09-2020
ملخص:

1. قياس الوزن: بشكل عام ، كلما كان المرحاض أثقل ، كان ذ […]

1. قياس الوزن: بشكل عام ، كلما كان المرحاض أثقل ، كان ذلك أفضل ، وزن المرحاض العادي حوالي 50 كجم ، ووزن المرحاض الجيد حوالي 100 كجم. يتميز المرحاض الثقيل بكثافة عالية ومواد صلبة وجودة أفضل. تتمثل الطريقة البسيطة لاختبار وزنه في التقاط غطاء خزان المياه بكلتا اليدين ووزن وزنه.
2. انظر إلى سعة خزان المياه: للحصول على نفس تأثير الشطف ، كلما قل استهلاك المياه كان ذلك أفضل بالطبع. يمكنك إحضار زجاجة مياه معدنية فارغة وإغلاق مدخل مياه المرحاض. عندما يتم تصريف المياه في خزان المياه ، افتح الغطاء وأضف الماء إلى خزان المياه باستخدام زجاجة مياه معدنية. التقدير بناءً على سعة زجاجة المياه المعدنية. يتم إغلاق صمام الماء لمعرفة ما إذا كان استهلاك المياه متوافقًا مع علامته.
3. تحقق مما إذا كان خزان تخزين المياه يتسرب: يمكنك تقطير الحبر الأزرق والسوائل الملونة الأخرى في خزان المياه ، وبعد مزجه بالتساوي ، تحقق مما إذا كان هناك سائل ملون يتدفق من مخرج مياه المرحاض ، إذا كان هناك ، فإن المرحاض يعاني من مشكلة تسرب.
4. تحقق من المكونات: يمكنك الضغط على زر التدفق للاستماع إلى الصوت ، وكلما كان الصوت أوضح ، كان ذلك أفضل. لاحظ أيضًا حجم صمام مخرج المياه في خزان المياه ، وكلما زاد حجم الصمام ، كان تأثير مخرج الماء أفضل.
5. لمعرفة ما إذا كان التزجيج أملسًا وخاليًا من الفقاعات ، يمكنك استخدام مبدأ الانعكاس للمراقبة ولمس مصرف المرحاض ، فإذا كان الصرف خشنًا ، فمن السهل التقاط القمامة.
6. قياس العيار: ليس من السهل أن يظل التزجيج على السطح الداخلي لأنبوب الصرف الصحي متسخًا ويمكن أن يمنع الانسداد. يعتمد ذلك على قطر أنبوب الصرف الصحي.يمكنك وضع يديك فيه ، وكلما زادت حركات اليد الحرة ، كان ذلك أفضل.
كرسي مرحاض قابل للطي