وسائل الإعلام

ما مدى انطباق صندوق التخزين في الحياة؟

تحديث:29-07-2020
ملخص:

فكرت في شراء نفس صندوق التخزين البلاستيكي ، إنه يكلف ال […]

فكرت في شراء نفس صندوق التخزين البلاستيكي ، إنه يكلف المال وهو غير صديق للبيئة. على الرغم من أنني رأيت العديد من المشاركات والمقالات التي تقول أن صندوق التخزين الشفاف جميل وعملي ، ولكن تجربتي الخاصة هي أنه بغض النظر عن مدى جودة الصناديق البلاستيكية ، لا يوجد نسيج ، ونفس الصندوق ، على الرغم من أن التخزين جميل ، إلا أنه قد لا يفي بالفرق. متطلبات حجم التخزين.
منذ أن أصبحت أماً ، كان هناك العديد من الصناديق الكرتونية في منزلي. جودة الصناديق السريعة جيدة جدًا. بدأت أحاول استخدام صناديق كرتونية نظيفة لتخزين الأشياء ، لكنني وجدت أنه حتى لو كان التخزين داخل الخزانة ، فتحت الخزانة وشاهدت الألوان والمظاهر مختلفة. الصندوق لا يزال غير مريح للغاية. يمكن أن يؤدي نشر الصناديق بورق النفايات وتحويلها إلى ألوان متناسقة إلى حل هذه المشكلة. ماذا أفعل إذا كانت الورقة في متناول اليد بيضاء فقط ، سيكون من الأفضل إذا كانت هناك أوراق تغليف ملونة أخرى.
اعتقدت أيضًا أن هناك الكثير من أغطية السرير غير المستخدمة في المنزل ولا أعرف ماذا أفعل ، لذا يمكنني محاولة ارتداء الصناديق في ملابس متناسقة. حتى إذا كان المظهر مختلفًا إلى حد ما ، فإن اللون المنتظم سيحسن بشكل كبير من الدقة. ترقب. بالنسبة للميزة التي يمكن للصندوق الشفاف أن يرى العناصر داخلها بوضوح ، فإن صندوق الكرتون أفضل طالما أنه مثبت مع ملصق محدد بوضوح.
أشتات صغيرة ، إبر ، إبر ، أجهزة طرفية ، منتجات إلكترونية ، هدايا تذكارية صغيرة ، وما إلى ذلك ، أقوم بجمع علب كعكة القمر القصدير لحزمها ، ويتم فرزها إلى فئات مختلفة وتمييزها. تعتبر صناديق كعك القمر من ماكسيم جميلة جدًا ، وهناك العديد من صناديق ملفات تعريف الارتباط التي لها جمال في حد ذاتها. في كل مرة تفتح فيها صناديق التخزين ذات التردد المنخفض ، هناك دائمًا شعور بالحنين وسر الحوار مع الماضي. لا يمكن إعطاء هذا النوع من الشعور من خلال صناديق تخزين بلاستيكية.
بعد ترتيب المطبخ ، وجدت أن الخضروات الجذرية والخضروات الأخرى لم تكن مناسبة للتخزين في الثلاجة ، لكن لم أكن أعرف أين أضعها. صندوق تخزين بلاستيكي يحمل الفاكهة مؤقتًا يجعل الناس أقل رغبة في تناول الفاكهة. لذلك تذكرت سلال الخيزران الروطان التي كانت تستخدم لشراء الخضروات عندما كنت صغيرًا ، وهذا مكان جيد لتخزين الأشياء من الأرض. لا توجد طريقة للتوفيق بين التربة والبلاستيك ، ولكن سلال الروطان مع التربة يمكن أن تجد طعم الوطن.
لا تزال بعض أجهزة التخزين تستخدم منتجات بلاستيكية ، لذلك يمكنك فقط الاعتناء بهذه المنتجات حتى تعيش لفترة أطول. لقد حولت أيضًا صناديق التخزين البلاستيكية التي استخدمتها خارج الوقت إلى كنوز ، والتي تم استخدامها لحمل المسامير المختلفة ، والمفكات ، وما إلى ذلك التي كان الرجال مترددين في التخلص منها.
حاوية حبوب