وسائل الإعلام

ما هي صناديق التخزين المشتركة للمطبخ والحمام؟

تحديث:15-07-2020
ملخص:

في الحياة المنزلية ، الأشياء الموجودة في مطبخنا كثيرة و […]

في الحياة المنزلية ، الأشياء الموجودة في مطبخنا كثيرة وفوضوية بشكل خاص ، الأمر الذي يتطلب صناديق تخزين المطبخ والحمام للتنظيم. لذا ، ما هي صناديق التخزين المشتركة للمطبخ والحمام؟ ما هي الفئات؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم آمل أن يساعد الجميع.
1. صناديق تخزين المطبخ الشائعة في أدوات المائدة المنزلية
نحن جميعًا في المطبخ ، غالبًا بسبب الطهي ، هناك الكثير من الغبار في المطبخ ، لذلك إذا لم يكن لديك خزائن وأطباق ، يمكنك وضعها بشكل عشوائي ، مما يجعل أدوات المائدة مغطاة بالغبار ويبدو المطبخ بأكمله شديد فوضوي. ولأن أدوات المائدة متربة ، فإن أدوات المائدة عرضة لتكاثر البكتيريا ، وهو أمر ضار للغاية بصحة الناس. في صندوق تخزين أدوات المائدة هذا ، يتم وضع أدوات المائدة في الصندوق وتثبيته ، مما يتجنب الغبار ، ويحمي نظافة أدوات المائدة ، وفي الوقت نفسه يوفر مساحة المطبخ بشكل كبير ، مما يسهل ترتيب المطبخ بأكمله.
2. صناديق تخزين المطبخ الشائعة في متجر الأرز والحبوب في المنزل
كن على علم أنه من الشائع أن يقوم الناس بتخزين الأرز والحبوب المتنوعة في حياتهم اليومية ، لأن هذه هي الأطعمة الأساسية الصحية الضرورية في أيامنا هذه. لكننا نعلم أيضًا أن هذه الأشياء لها مدة صلاحية وهي صغيرة جدًا ، واحدة تلو الأخرى ، لذلك فهي مزعجة بشكل خاص عند التخزين والفرز. لكن مع صندوق التخزين هذا ، لا يمثل مشكلة على الإطلاق ، فالطعام الأساسي موجود في صندوق ، كل منها يختلف عن الآخر ومعزول عن الآخر ، ولن يمثل وضعًا مختلطًا. وبعد وضعها في الصندوق ، قم بسكبها عندما تريد استخدامها ، وهو أمر مريح وسريع للغاية.
3. صناديق تخزين المطبخ الشائعة في سكاكين التخزين المنزلية
السكاكين ضرورية للطهي في المطبخ ، وفي بعض المنازل الأكثر تعقيدًا ، يوجد أكثر من واحد فقط في المطبخ ، وفي بعض الأحيان ، قد يكون هناك عدد قليل أو حتى اثني عشر. كن على علم بأن هذه الأدوات تختلف عن أدوات المطبخ مثل عيدان تناول الطعام أو الملاعق ، فهي حادة جدًا وقد تسبب مشاكل إذا لم تكن حذرًا ، لذا كانت كيفية تخزين السكاكين جيدًا دائمًا صداعًا للناس. وهذا النوع من صناديق التخزين مناسب تمامًا. لا يؤدي إدخال شفرة القاطع في الصندوق إلى تجنب التلامس المباشر بين الشفرة والشفرة فحسب ، بل يمنع أيضًا الشفرة من لمس الغبار في الهواء.
حاوية حبوب