وسائل الإعلام

كيف تحل المطبخ الفوضوي؟

تحديث:08-08-2020
ملخص:

هناك العديد من الطرق لحل الفوضى في المطبخ ، بالإضافة إل […]

هناك العديد من الطرق لحل الفوضى في المطبخ ، بالإضافة إلى طريقة التخلص الأساسية ، يمكن التخلص من عناصر المطبخ غير الضرورية. الشيء الثاني هو القيام بجميع أنواع أعمال التخزين ، والتخزين فقط لا يكفي ، تحتاج أيضًا إلى بعض الأدوات للمساعدة.
1. الجرف
رفوف التخزين المختلفة لها وظائف تخزين مختلفة ، ووجودها يمكن أن يجعل أدوات مطبخك منظمة ومريحة. في ظل وظيفة التخزين القوية الخاصة بهم ، من خلال التصنيف الدقيق والموضع ، يمكنك جعل مطبخك يبدو جديدًا ، ولا يوجد جو فوضوي.
2. رف تخزين متعدد الوظائف
يتميز الرف البلاستيكي متعدد الطبقات ، بتصميمه البسيط ، بميزات مفيدة للغاية. سواء تم وضعه على سطح المطبخ أو في الخزانة ، يمكن أن يوفر لك وظيفته القوية. يجعل التصميم المكون من طابق واحد ووظيفة التخزين المكونة من طابقين من استخدام مساحة المطبخ أعلى دون إهدار.
الفوضى في المطبخ هي أيضًا سبب للفوضى في المطبخ. يمكن أن يؤدي وضع عناصر المطبخ الصغيرة نسبيًا في سلة التخزين بشكل موحد إلى جعل المطبخ أكثر ترتيبًا على الفور. ويمكن استخدامه أيضًا كسلة خضروات ، وما إلى ذلك. إنها سلة تخزين مفيدة للغاية ومتعددة الوظائف.

3. رف تخزين المفهوم
بشكل غير متوقع ، يمكن أيضًا تثبيت رف على الصنبور ، ويمكن تثبيته على الصنبور لوضع كرات التنظيف بشكل ملائم ، وأقمشة أطباق الإسفنج ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون للتصميم المجوف أيضًا تأثير تصريف المياه ، ويمكنه تخزين العناصر الصغيرة المستخدمة بشكل كبير في المطبخ ، وجعل سطح العمل خاليًا من بقع الماء ، مما يجعل المطبخ مرتبًا ومريحًا. يمكن إخفاء الرف متعدد الوظائف الذي لا يؤثر على مظهر المطبخ على الإطلاق في الثلاجة أو الغسالة دون التأثير على مظهر المطبخ. ولن يكون لها أي تأثير على شكل الأجهزة المنزلية ، كما يمكن لوظيفة التخزين السخية أن تجعل مساحة تخزين المطبخ أكبر وتجعل جميع جوانب المطبخ مرتبة.
حاوية الحبوب