وسائل الإعلام

كم من الوقت يحتاج الحوض البلاستيكي للاستبدال؟

تحديث:01-02-2021
ملخص:

يعد استخدام الأحواض البلاستيكية من العناصر المنزلية الت […]

يعد استخدام الأحواض البلاستيكية من العناصر المنزلية التي نستخدمها غالبًا ، ومن الملائم جدًا غسل وجوهنا والخضروات. لكن ما لا تعرفه هو أن الحوض البلاستيكي يحتاج إلى الاستبدال بعد فترة من الاستخدام ، تمامًا مثل استخدام فرشاة الأسنان. يمكن للأحواض البلاستيكية أيضًا أن تولد البكتيريا عند استخدامها لفترة من الوقت. بالطبع هذا له مقدمة.
إذا لم يتضرر الحوض البلاستيكي الذي نغسله ، فيمكن استخدامه باستمرار ، ولكن هذه الفرضية هي أننا نحتاج إلى الفرشاة بشكل متكرر لمنع الأوساخ من الالتصاق به وتقليل انتشار البكتيريا. على الرغم من أن المنتجات البلاستيكية خفيفة وليس من السهل كسرها ، فبمجرد الإفراط في الخدمة ، من المحتمل جدًا أن تصبح هشة ومتقادمة ، ومن السهل أن تترسب الجزيئات الصغيرة الضارة وتصبح جزيئات خطرة تسبب السرطان. لذلك ، عندما يتقادم الحوض البلاستيكي ، يجب استبداله في الوقت المناسب.
إذا تبين أن سطح الحوض البلاستيكي الأملس في الأصل يصبح خشنًا أو به "رائحة بلاستيكية" نفاذة ، فيجب استبداله في الوقت المناسب حتى لو تم استخدامه لمدة تقل عن عام. على الرغم من أن الحوض البلاستيكي متين للغاية ، ولكي يكون نظيفًا في الاستخدام ، يجب استبداله بعد فترة من الاستخدام.