وسائل الإعلام

كيف تنظف الأوساخ عن الحوض البلاستيكي؟

تحديث:07-02-2021
ملخص:

بشكل عام ، تستخدم الأحواض البلاستيكية في المنازل. بعد ف […]

بشكل عام ، تستخدم الأحواض البلاستيكية في المنازل. بعد فترة طويلة سوف تتراكم طبقة من الأوساخ على الأحواض ، وهي ليست جيدة المظهر ويصعب تنظيفها. اليوم ، سيشارك المحرر بعض النصائح لتنظيف الأوساخ الموجودة على الحوض البلاستيكي.
خطوات التنظيف:
1. انقع الحوض البلاستيكي في ماء شديد السخونة لمدة 5-10 دقائق (إذا كان متسخًا ، انقعه لفترة من الوقت) لتليين الأوساخ.
2. ابحث عن المزيد من قشور البيض وضعها في وعاء واطحنها إلى قطع.
3. اسكب الماء في الحوض البلاستيكي ، وانقع قطعة القماش ، واغمس شظايا قشر البيض وافركها على الجدار الداخلي للحوض البلاستيكي ، وفركها ذهابًا وإيابًا عدة مرات.
4. اعصر القليل من المنظف على قطعة القماش واستمر في الفرك في الحوض لتحقيق الغرض من إزالة بقع الزيت.
5. اشطف الحوض البلاستيكي بالماء النظيف. الق نظرة! هل اختفت الأوساخ الموجودة على الحوض؟ !
نصائح لتنظيف الأوساخ في الأحواض البلاستيكية:
الانقلاب 1: بعد استخدام الحوض ، يمكنك صب مسحوق إزالة التلوث المناسب في الحوض ، ثم امسحه بخرقة ، وشطفه بالماء. يمكنك أيضًا تبليل المنشفة بالماء الساخن بعد الاستخدام ، ثم مسح الحوض بالصابون مرة أخرى. يكفي أن تغسل بالماء. إنها طريقة بسيطة للغاية ولن تستغرق الكثير من الوقت.
الانقلاب 2: لف أوراق الشاي المتبقية بالشاش ، واغمسها في بعض زيت الطهي وامسحها ، ثم اغسلها بكمية قليلة من المنظف. بالمقارنة مع الطريقة التقليدية للتنظيف القاسي بقطعة قماش القرع النباتي ، فإن هذه الطريقة تتجنب خدش سطح المنتجات البلاستيكية. سيكون سطح المنتجات البلاستيكية غير مستوٍ بعد الخدش ، وسوف تتراكم الأوساخ بسهولة أكبر.
الانقلاب 3: يمكنك ضغط معجون الأسنان على الفرشاة ، ثم تنظيف جميع الأوساخ الموجودة في حوض الغسيل البلاستيكي ، ويمكن للجميع رؤية أن الأوساخ قد تم إزالتها ، لأن معجون الأسنان يحتوي بشكل عام على مواد كاشطة ، فمن السهل القيام بذلك ويمكنه إزالة الأوساخ المرتبطة به. السطح الأملس ، وهذه الطريقة ليست بسيطة وسهلة التشغيل فحسب ، ولن تتلف حوض الغسيل ، والتأثير جيد جدًا.
الانقلاب 4: ابحث عن ممحاة جيدة ، وأمسك المغسلة وافركها أعلى الحوض ، ثم استدر ودور حولها للتأكد من اختفاء كل الأوساخ. ثم خذ قطعة القماش لمسح الرغوة المطاطية. بعد المسح ، سيبدو وكأنه جديد.
انقلاب 5: انقع الحوض البلاستيكي ، ورش القليل من مسحوق الغسيل الجاف وافركه بقوة ، وسيصبح نظيفًا بعد فترة