وسائل الإعلام

ما هي خطوات تصميم صندوق التغليف؟

تحديث:25-01-2021
ملخص:

يحمي صندوق التغليف منتج العرض. لقد تم استخدامه على نطاق […]

يحمي صندوق التغليف منتج العرض. لقد تم استخدامه على نطاق واسع في الإلكترونيات والأغذية والمشروبات والكحول والشاي والسجائر والأدوية ومنتجات الرعاية الصحية ومستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية الصغيرة والملابس ولعب الأطفال والسلع الرياضية وغيرها من الصناعات وصناعات دعم تغليف المنتجات. صناعة.
ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه لها عند تصميم صندوق التغليف.
1. الحجم: قبل تصميم كل صندوق ، يجب أن نتأكد من حجمه. عند تأكيد حجم الصندوق ، نحتاج إلى إلقاء نظرة على المادة المستخدمة في الطباعة اللاحقة للمربع ، وهي سماكة ورق الصندوق. معظمها مموج وغير مموج ، وعادة ما يستخدم الورق المموج ، والورق العادي غير المموج سميك نسبيًا. لذلك ، قبل التصميم ، من الضروري التأكد من سمك الورق ، من أجل قياس المقياس.لا تصمم مقياسًا جيدًا ، لأن الورق سميك ، ولا يمكن تحميل العنصر النهائي.
2. يتم طباعة صندوق التغليف أيضًا ، لذلك علينا تصميم وتنضيد في برامج المتجهات.
3. إذا كان شكل الصندوق مميزًا ، فيجب علينا رسم خطوط القطع وتجميع جميع خطوط القطع معًا ، لأن مصنع الطباعة يصنع قوالب السكين وفقًا لخطوط القطع الخاصة بك.
4. عندما نصمم العبوة ، بعد رسم خط السكين ، نطبعها عادةً 1: 1 ، ونطوي ببساطة صندوقًا لمعرفة ما إذا كان هيكل المقياس بين الغطاء والأذنين وما إلى ذلك معقولًا.
5. يتم طباعة صندوق التغليف أيضًا ، لذا يجب أن تكون الصور والرسومات التي نستخدمها في وضع ألوان CMYK. يجب أن تكون حدة الصورة أعلى من 300 نقطة ، وإلا فقد يكون المنتج غامضًا.
6. سيُظهر صندوق التغليف بشكل عام المحتوى التالي ، (صورة المنتج ، العلامة التجارية للعلامة التجارية للمنتج ، اسم المنتج ، مقدمة تقريبية لاستخدام المنتج ، الرمز الشريطي للمنتج ، ومقدمة تقريبية من قبل الشركة المصنعة).