وسائل الإعلام

ما هي نصائح التسوق لصناديق التخزين البلاستيكية؟

تحديث:19-11-2020
ملخص:

1. مادة صندوق تخزين البلاستيك.الخيار الأول لصندوق تخزين […]

1. مادة صندوق تخزين البلاستيك.الخيار الأول لصندوق تخزين البلاستيك هو الحكم من خلال المواد.المهم بالنسبة للمواد البلاستيكية هو اختيار مواد آمنة وغير سامة. إذا كان قسم المواد صديقًا للبيئة ، فسوف يتسبب ذلك في ضرر لجسم الإنسان. لا يمكنك اختيار تخزين البلاستيك لهذه المادة. صندوق. في السوق ، يتم استخدام مادتين ، PP و PE ، بشكل عام لصنع صناديق التخزين. PP عبارة عن مادة البولي بروبيلين ، وهي مادة بلاستيكية خفيفة جدًا. الميزة هي أنه من السهل صبغها ، ولها مقاومة جيدة للرطوبة ، ومقاومة كيميائية ومقاومة للتأثير ؛ العيب هو أن التركيب الكيميائي يتحلل بسهولة عن طريق الأشعة فوق البنفسجية وهو عرضة للأكسدة. البولي ايثيلين عبارة عن بولي إيثيلين ، خصائصه غير سامة ولا طعم لها ، ناعمة وسهلة الصبغ ، مقاومة جيدة للرطوبة ، مقاومة كيميائية ومقاومة الصدمات ؛ العيب هو ضعف مقاومة درجات الحرارة وارتفاع معامل التمدد الحراري. من حيث السلامة ، يجب اختيار مادة PE.
2. صناديق تخزين بلاستيكية ، أنماط ، هناك نوعان رئيسيان من صناديق تخزين البلاستيك ، أحدهما على شكل صندوق كبير بغطاء ، وعمومًا توجد مقابض على الجانبين الأيمن والأيسر ، وهي ملائمة للنقل. يستخدم هذا النوع من الصناديق بشكل أساسي لتخزين الملابس والفراش. اعتمادًا على الحجم والحجم ، يمكنك فرز الملابس بسماكات مختلفة. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من صناديق التخزين في الحمام لتخزين الملابس التي تحتاج إلى تغيير. النوع الثاني من صناديق التخزين مصمم أيضًا بأحجام مختلفة من الشبكات ، بعضها به أغطية ، والبعض الآخر لا. الغرض الرئيسي هو تصنيف العناصر إلى فئات ، على سبيل المثال ، يمكن فتح الأدوية في المنزل باستخدام هذا النوع من صناديق التخزين ، ثم لصقها بملصق صغير يمكن رؤيته في لمح البصر عند استخدامه. عناصر الملابس الداخلية للبنات هي أيضًا أكثر أناقة ومنظمة في صندوق التخزين هذا. كلا الأسلوبين عملي ، ويمكنك اختيار أحدهما وفقًا للاحتياجات المختلفة.
3. الحجم قبل شراء صندوق تخزين ، يجب عليك أولاً قياس حجم المساحة الموجودة أسفل السرير ، وخاصة الارتفاع بين الأرضية ولوح السرير ، وقياسه بعناية لمنع صندوق التخزين من أن يكون مرتفعًا جدًا بحيث لا يمكن ملاءمته.
sa.toiletstool.net