وسائل الإعلام

ما هي العلامات اللونية لصناديق القمامة ومعايير تصنيف القمامة؟

تحديث:03-12-2020
ملخص:

1. ما لون صناديق القمامة التي تم فرزها (1 )، أخضر يمثل […]

1. ما لون صناديق القمامة التي تم فرزها
(1 )، أخضر
يمثل هذا النوع من صناديق القمامة الخضراء عمومًا نفايات المطبخ. نفايات المطبخ عادة ما تكون بقايا طعامنا. لأن الطعام أخضر ، نقوم بطلاء الدلو باللون الأخضر ونرمي بقايا الطعام مباشرة ويمكن إعادة تدويره وإعادة استخدامه مرة أخرى ، واستخدامه كسماد مغذي للنباتات. لا تقلل هذه العملية التلوث البيئي بشكل مباشر فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامها كنفايات.
(2) ، أصفر
سلة المهملات الصفراء تمثل سلة مهملات خاصة للنفايات الطبية. أعتقد أن الكثير من الناس يمكنهم رؤية علب القمامة من هذا اللون في المستشفيات. بشكل عام ، لا تستخدم الأسر علب القمامة من هذا اللون ، والتي تستخدم للصرف الصحي. تستخدم في المستشفيات وبعض الأماكن الطبية.
(3) ، أحمر
يمكن أن تعني القمامة الحمراء أنها تحتوي على قمامة خطرة. يسهل تذكر هذا اللون أيضًا. يعبر اللون الأحمر عن خطورة المشكلة ، مثل نفايات البطاريات ، والطلاء ومستحضرات التجميل ، والأدوية منتهية الصلاحية. هذه كلها قمامة غير قابلة لإعادة التدوير ، وهناك تلوث وضرر معين.
(4) ، أزرق
يمكن أن تشير القمامة الزرقاء إلى القمامة القابلة لإعادة التدوير ، مثل بعض الورق ، والبلاستيك ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن إعادة تدويرها للمرة الثانية ، وسيتم نقل هذه القمامة إلى محطة خاصة لإعادة تدوير النفايات ، ثم التخلص منها واستخدامها ، مما يوفر بشكل مباشر الكثير من الموارد المالية.
2. ما هي معايير تصنيف النفايات المنزلية
(1). تشير المواد القابلة لإعادة التدوير إلى نفايات الورق ونفايات البلاستيك والزجاج ونفايات الأقمشة الأخرى التي يمكن إعادة تدويرها ويمكن إعادة تدويرها في الحياة اليومية.
(2). تشير القمامة الخطرة إلى بعض منتجات النفايات المنزلية مثل الإبر ، ونفايات البطاريات ، ونفايات الأدوية التي تضر بجسم الإنسان أو تضر بالبيئة الطبيعية.
(3). القمامة الرطبة هي قمامة قابلة للتلف ، وهي عبارة عن بقايا طعام ، وفواكه ، وأزهار ، ونباتات خضراء ، وأدوية عشبية صينية.
(4). يسمى أيضا القمامة الجافة يسمى القمامة الأخرى. بالإضافة إلى المواد القابلة لإعادة التدوير ، تعتبر منتجات النفايات المنزلية بخلاف القمامة الخطرة والقمامة الرطبة قمامة جافة.