وسائل الإعلام

المرحاض البراز خطوة صغيرة الداعم المرحاض البراز خطوة

تحديث:07-08-2018
ملخص:

سهولة حركة القرفصاء المرحاض البراز عند استخدام المراحيض […]

سهولة حركة القرفصاء المرحاض البراز
عند استخدام المراحيض الغربية، الكثير من الناس تعاني من الإمساك والأمراض الأخرى ذات الصلة.
عندما تضع قدميك على حديثا لدينا عرض  ماتي مقعد المرحاض، جسمك سوف تتحول من الوضع المستقيم المعتاد (90 درجة) طبيعي القرفصاء الموقف (35 درجة).هذا يوسع المستقيم يؤدي إلى التخلص من النفايات بشكل صحيح، بسرعة وسهولة.
الحركة سهلة  ماتي تواليت مقعد مصمم بطريقة بحيث أن الساق الخلفية بدقة تثير بوصة واحدة من الساق الأمامية و الفجوة بين الرجلين كما يساعد على تحسين طريقة مثالية الجلوس في الوضع الطبيعي.
لدينا ماتي القرفصاء المرحاض البراز يمكن أن يصلح في جميع أنواع المراحيض الغربية.
في نهاية المطاف الإبري القدم التصاميم
الضغط الإبري القدم التصاميم الموجودة في المركب من  ماتي  البراز يحفز نقاط العلاج بالابر تحت أقدامنا التي تساعدنا على تخفيف من الإمساك وغيرها من الأمراض ذات الصلة.
وهي مصممة لتوفير الموقف الصحيح من التعب حتى عند استخدام المرحاض الغربية يقدم العديد من الفوائد الصحية.وبدون اتخاذ الموقف الصحيح إلى مؤخرة السفينة، يمكنك مواجهة الأمراض القديمة مرارا وتكرارا.
لدينا سهلة الحركة ماتي القرفصاء البراز هو البديل الوحيد يجب أن يكون للحصول على وضعية القرفصاء على التعب. ماتي تواليت البراز أنشئت بعد الكثير من البحث و مصممة بعناية لتقديم أقصى درجات الراحة.فهم مختلف جوانب التصميم و الميزات لدينا  ماتي تواليت البراز يرجى قراءة ما يلي: