وسائل الإعلام

ما هي الاستخدامات الرائعة لصناديق تخزين المطبخ المنزلي؟

تحديث:01-07-2020
ملخص:

إذا كنت ترغب في الحفاظ على بيئة مريحة ومرتبة في المنزل […]

إذا كنت ترغب في الحفاظ على بيئة مريحة ومرتبة في المنزل في جميع الأوقات ، فإن التخزين هو الدور الرئيسي. مع تحسين مستويات المعيشة الحديثة ، لا يتم استبدال الأدوات المنزلية بسرعة فحسب ، بل يصعب التخلص منها أيضًا ، مما يجعل التخزين المنزلي المشكلة الكبرى ، مساحة المطبخ ليست استثناء. في الواقع ، بعض العائلات لديها منازل كبيرة ، لكنها لا تزال تبدو فوضوية ، ويرجع معظم هذا الموقف إلى مشاكل في الشكل الداخلي أو طريقة التخزين.
لطالما كان صندوق تخزين المطبخ مشكلة تريد العديد من العائلات حله ، لأن العديد من الأجهزة المنزلية يتم نقلها الآن إلى مساحة المطبخ ، مما يجعل المطبخ أكثر ازدحامًا ، وبعض العناصر الصغيرة تجعل المطبخ فوضويًا ، مما يؤثر على المظهر والمالك مزاج. إذن ما هي الطريقة الجيدة لتخزين صندوق المطبخ في المنزل؟ دعونا نفهم معا أدناه!
1. تواصل مع:
1) بمجرد انتهاء وقت الطهي ، لن يكون المطبخ خاملاً ، وغسله ، وتقطيعه ، وطبخه ، وطبخه ... لذلك ، لتشغيل المطبخ ، انتبه إلى "مرضٍ" ، أي دمج مساحة المطبخ المركزية جميع الوظائف ضرورية لتلبية احتياجات الوصول والتحويل والتشغيل.
2) أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تكون اعتبارات التقسيم والموقع لكل منطقة وظيفية صغيرة ، مثل: المساحة بين فرن موقد الغاز الميكروويف ، وثلاجة الحوض ، سهلة الطهي ، كما أنها مناسبة لالتقاطها وتنظيفها.
3) قد يتأثر ببعض العوامل ، ولا يزال موقفًا حذرًا تجاه المطبخ المفتوح ، ولكن يجب أن نعلم أن المطبخ المفتوح لديه العديد من وسائل الراحة في الاستخدام والتشغيل.
2. موقف ثابت التصميم:
1) تركيز خط نقل تصميم المطبخ ، إذا كنت ترغب في تقليل عدد الخطوات المتحركة ، فحاول وضع بعض الأدوات والتوابل وغيرها من العناصر الشائعة الاستخدام بالقرب من منطقة الطهي.
2) مثل: يمكن وضع الأحواض والأواني والأواني الأخرى تحت الحوض ، ويجب وضع عناصر مثل المقالي والملاعق والتوابل وما إلى ذلك بالقرب من موقد الغاز ، مما قد يقلل من بعض الإجراءات غير الضرورية وتقصير وقت الطبخ.
3. دمج وظائف المطبخ:
1) سيكون التباعد العملي لمساحة التخزين حول المطبخ وخلفه ضيقًا نسبيًا ، فعندما نستخدم فرن ميكروويف أو ننظف أدوات المائدة ، يمكننا تقريبًا إكمال العملية بالكامل دون المشي.
2) يجب أن تكون المسافة بين وحدة التحكم وخزانة التخزين في الخلف نشطة على الأقل لشخصين لمنع الطرق ، 75-80 سم.
3) إذا أردنا أن نكون قادرين على الحصول على العناصر التي نحتاجها ضمن نطاق الحركة ، فيمكننا اختيار وضع بعض العناصر الأكثر استخدامًا على المستوى المحلي مع العرض.
4. يساعد المطعم على استيعاب:
1) تفكير الجمود العام هو وضع جميع أدوات المائدة في خزائن المطبخ ، في الواقع ، يمكننا أيضًا استخدام مساحة المطعم بشكل معقول ، ومن الملائم أكثر وضع بعض العناصر في المطعم.
2) مثل: عيدان تناول الطعام ، أكواب الشاي ، المفارش وأدوات المائدة الأخرى يمكن تخزينها بالقرب من مقعد المطعم ، لم تعد بحاجة للذهاب إلى المطبخ عمداً ، إنها مريحة للغاية.
ختم مطاط