وسائل الإعلام

ما هي اتجاهات تطور صناديق تخزين مستحضرات التجميل؟

تحديث:03-06-2020
ملخص:

في السنوات الأخيرة ، دفع التطور السريع لمتاجر مستحضرات […]

في السنوات الأخيرة ، دفع التطور السريع لمتاجر مستحضرات التجميل تقدم صناعة تغليف مستحضرات التجميل ، كما أدى التصميم المبتكر لصناديق تخزين مستحضرات التجميل من قبل الشركات المصنعة إلى جعل مستحضرات التجميل في المتجر تتميز بتمايز واضح وتخصيص. في المستقبل ، سيتم تطوير صناديق تخزين مستحضرات التجميل في ثلاثة اتجاهات. كشركة مصنعة لصناديق تخزين مستحضرات التجميل ، يجب أن يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم اتجاه تطوير الصناعة وخلق المستقبل بذكاء.
1: البحث عن استراحة على شكل صناديق تخزين لمستحضرات التجميل
يتبع العديد من مصنعي مستحضرات التجميل أشكالًا مختلفة من صناديق تخزين مستحضرات التجميل ، في محاولة لكسر التقاليد ، والامتثال لجماليات التصميم ، واستهلاك علم النفس والجوانب الأخرى. فهي ليست عالقة على سطح العلبة. استخدام أغطية نهاية بلاستيكية مصبوبة بالحقن الآن في الخط تحول جديد نسبيًا ، إحدى الحالات في هذه الصناعة هي أن العلامة التجارية لشركة P & G Olay Regenerist تستخدم هذه المهارة. بعد كل شيء ، تبدو الكرتون النهائي وكأنها أسطوانة أكثر من المكعب. لذا فإن إتقان مهارة له آثار عميقة على الشكل.
2: المواد الخام لصناديق تخزين مستحضرات التجميل مع الملمس
في التعبئة والتغليف التجميلية ، تحظى المواد الخام ذات الملمس بشعبية كبيرة. غالبًا ما يتم إنتاج النسيج عن طريق نقش الزهور على قطعة كاملة من الورق. عندما يلتقطها الناس ، يجدون أنها تعطي لمسة مختلفة عن الورق المقوى العادي أو السلس. على الرغم من أن الاستخدام النهائي للتشطيبات الناعمة أو غير اللامعة أكبر ، إلا أن معظم العملاء يفضلون اللمسات النهائية غير اللامعة مع المواد المزخرفة.
3: الإبهار
مع أخذ التألق كنقطة جذب رئيسية لتغليف مستحضرات التجميل ، على عبوات مستحضرات التجميل ، فقد بدأت في تقديم عبوات مصنوعة من مواد ذات نية متلألئة لتحقيق نية مبيعات لافتة للنظر. تتم إضافة الأحبار الخاصة والدهانات والمواد الخام المعدنية إلى هذا الاتجاه. يسعى المصنعون إلى جعل منتجاتهم غير عادية من خلال هذا الابتكار ، ولكنهم في الوقت نفسه يهتمون بالتكلفة ، حتى يتمكنوا من الحصول على مثل هذا المظهر وطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة ، أي أن استخدام الحبر المعدني في الطباعة قد يكون لامعًا زيت اللؤلؤ. في المستقبل ، سنرى المزيد من صناديق تغليف الورق الزخرفية اللافتة للنظر في مراكز التسوق ، وخاصة تطبيق صناديق تخزين مستحضرات التجميل.
صندوق تخزين الفريزر بمقبض