وسائل الإعلام

كيف تنظف الحمام في المطبخ؟

تحديث:20-05-2020
ملخص:

كيف تخزنها حول الحمام؟ في الأماكن التي يتم فيها استخدام […]

كيف تخزنها حول الحمام؟ في الأماكن التي يتم فيها استخدام المياه ، مثل الحمامات والمراحيض والأحواض والغسالات ، هناك العديد من المنظفات والمناشف وأشياء صغيرة أخرى. من الصعب جدًا التقاطها وليس من السهل وضعها بدقة. كيف تنظف إذا كانت ملائمة للاستخدام والتنظيف؟ تحتوي هذه الحزم المحلية على النقاط المشتركة التالية:
1. بسبب الرطوبة ، انتبه للصرف والتهوية ، وحافظ عليه نظيفًا ؛
2. تخزين بعد الفرز.
3. استخدم الباب أو الستارة لتغطية الأشياء التي لا تريد الكشف عنها ؛
مفتاح التخزين حول الغسالة
المنطقة المحيطة بالغسالة ضيقة جدًا ولكن هناك أشياء كثيرة. لضمان مساحة التخزين ، من الضروري حزم قطع صغيرة وقطع من الحطام. الرف ضروري ، ويجب أن يكون أقل بطبقتين أو ثلاث. يمكن وضع المناشف ، والبياضات ، وما إلى ذلك في الأعلى ، ويمكن وضع الشماعات والمنظفات وما إلى ذلك في الأسفل (خط الرؤية). يمكن أن يكون هناك أيضًا بعض الصناديق الصغيرة حول الغسالة ، مثل سائل الغسيل على شكل زجاجة.
مفتاح التخزين في الحمام
المرحاض متسخ للغاية محليًا لذلك يحتاج إلى تنظيف. الرف ضروري. إذا لم يكن هناك رف ثابت ، يمكن إعداد رف خاص بالقرب من السقف لتخزين ورق التواليت أو ما شابه. إذا كنت لا تتوقع أن يراك الآخرون ، يمكنك تغطيتها بالستائر وأشياء أخرى.
من أجل تسهيل تنظيف الأشياء التي لا يمكن وضعها بشكل مباشر ، يمكن وضع أشياء مثل منتجات النظافة وورق التواليت وما إلى ذلك بدقة في صندوق التخزين. استفد من مزيل العرق اللطيف واللوحات الجميلة والسلع المتنوعة لجعل المرحاض يبدو جيدًا ~ حتى مرات عديدة في اليوم ، يوجد صابون ومستحضرات تجميل الأساس وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان ومنتجات الشعر ، إلخ. من الأفضل استخدام الأشياء الصغيرة للتنظيف.
حاوية حبوب