وسائل الإعلام

كيف تصنع صندوق تخزين في الحياة اليومية؟

تحديث:07-05-2020
ملخص:

في حياتي اليومية ، أشعر دائمًا أن مكتبي مليء بأشياء متن […]

في حياتي اليومية ، أشعر دائمًا أن مكتبي مليء بأشياء متنوعة ، ويبدو أنني ألتقطها دائمًا. في هذا الوقت ، يتم تقديم دور صندوق التخزين. يمكن أن يجلب صندوق التخزين العصامي هذا تجربة جديدة لسطح المكتب ، ولا يلبي سوى اختيار الورق الملون الجمال. قد يصبح صندوق التخزين شائعًا كصندوق هدايا.
تحتاج بشكل أساسي إلى تحضير بعض الورق الأساسي مثل "غطاء" الكرتون القابل للطي وصندوق التخزين الحرفي. القدرة على استخدام الورق الياباني كغطاء سيجعله أكثر جمالا. لكن يمكن للكراتين القابلة للطي نفسها استخدام الورق الملون العادي ، لأنه غالبًا ما يتم تلقيها داخل صندوق التخزين الكبير.
أولاً قم بعمل 4 علب كرتون قابلة للطي.
هنا يحتاج أيضًا إلى إعداد كرتون ، سواء كان صندوق التخزين سيقف منتصبًا ، لذا فإن هذا الكرتون مهم جدًا. يبلغ عرض الكرتون أربعة أضعاف عرض الكرتون القابل للطي المصنوع في الخطوة السابقة ، ويبلغ ارتفاعه أيضًا أربعة أضعاف ارتفاع الكرتون القابل للطي ، ومع ذلك ، يمكن أن يترك بنشاط 1 سم و 0.5 سم للطبقات العلوية والسفلية ، والتي ستكون أجمل.
ثم ضع الورق الملون المفضل لديك على جانب الكرتون ، كما هو موضح في الشكل ، يجب أن تكون الحافة أعرض قليلاً من الورق المقوى بمقدار 1 سم.
ثم استخدم في البداية غراء أبيض أو غراء أكثر سمكًا لنشر الحواف والزوايا.
حاوية حبوب