وسائل الإعلام

كيف تصنع صندوق تخزين؟

تحديث:17-06-2020
ملخص:

في الحياة اليومية ، أشعر دائمًا أن مكتبي مليء بالأشياء […]

في الحياة اليومية ، أشعر دائمًا أن مكتبي مليء بالأشياء المتنوعة ، ويبدو أنني ألتقط الأشياء دائمًا. في هذا الوقت ، يتم تقديم دور صندوق التخزين. يمكن أن يجلب لك صندوق التخزين اليدوي هذا تجربة جديدة لسطح المكتب. وطالما أن الورق الملون الذي تختاره يلبي الجمال ، فقد يصبح صندوق التخزين الخاص بك مثل صندوق هدايا. رحب به الناس.
تحتاج بشكل أساسي إلى إعداد بعض الورق الأساسي مثل "غطاء" الكرتون القابل للطي وصندوق التخزين الحرفي. إن القدرة على استخدام الورق الياباني كغطاء سيجعله أكثر جمالًا. ولكن يمكن للكراتين القابلة للطي نفسها استخدام الورق الملون العادي ، لأنه غالبًا ما يتم تلقيها داخل صندوق التخزين الكبير.
اصنع أولاً 4 علب كرتون قابلة للطي ، يمكن أن يشير البرنامج التعليمي للكرتون القابل للطي إلى: يوضح هذا البرنامج التعليمي حول الصناديق القابلة للطي الحرفية كيفية إنشاء صندوق قابل للطي يدويًا باستخدام الورق المربع.
هنا يحتاج أيضًا إلى إعداد كرتون ، سواء كان صندوق التخزين سيقف منتصبًا ، لذا فإن هذا الكرتون مهم جدًا. يبلغ عرض الكرتون أربعة أضعاف عرض الكرتون القابل للطي في الخطوة السابقة ، ويبلغ ارتفاعه أيضًا أربعة أضعاف ارتفاع الكرتون القابل للطي ، ومع ذلك ، يمكن أن يترك بنشاط 1 سم و 0.5 سم للطبقات العلوية والسفلية ، والتي ستكون أجمل.
ثم ضع الورق الملون المفضل لديك على جانب واحد من الورق المقوى ، كما هو موضح في الصورة ، يجب أن تكون الحافة أعرض قليلاً من الورق المقوى بمقدار 1 سم.
ثم استخدم أولاً الغراء الأبيض أو الغراء السميك الآخر لنشر الحواف والزوايا.
إذا قمت بذلك ، يمكنك القيام بذلك. بغض النظر عن مدى بساطته ، يمكنك إكماله بحركة!
Storage-container